بحث عن مدونات الكترونية

الأحد، 29 يوليو 2012

شكر خاص مني للقائمين علي موقع جوجل وموقع بلوجير لترجيع مدوناتي الخمسة

شكر خاص لموقع جوجل وموقع بلوجير
لترجيع مدوناتي ناقصة مدونة واحدة
وأرجوا منهم ترجيعها
أشكر موقع جوجل وموقع بلوجير
شكراً جزيلاً أيها السادة المشرفون موقع جوجل وبلوجير علي سرعة الاستجابة لطلبي لترجيع مدوناتي وذلك بقيامك بترجيع عدد خمسة مدونات من مدونات التي كانت محذوفة وباقي مدونة واحدة وهي أهم مدونة وهي مدونتي الرئيسية  .
أقول لهم أنني تعبت كثير علي ما عرفت أتعامل مع الوسائل التي خيرتموني أيها لترجيع مدوناتي , وعلي العموم أنا شاكر لكم إحساسكم بي وبتعبي في كتابة مقالتي .
ولكن أهم مدونة لي والتي عليها ما يقرب من 48 مقالة هامة جداً تم حذفها ولم ترجع لي علي موقع مدوناتي وعندما أدخل عليها يعطيني رسالة مفادها الأتي :- أن هذه المدونة حذفت ولا يمكن ترجيعها فلماذ ذلك وإذا كان ربني أكرمني ورجعت لي خمسة مدونات وحسابي الشخصي علي جوجل فلماذا لا ترجع لي أهم مدونة لي وهي المدونة الرئيسية لي .
وإذا كان علية مقالة أو أكثر لا ترغبون في نشرها فأرجوكم رجعوا المدونة واحذفوا المقالة أو الأكثر التي ترون أنها خالفت ساسة النشر لديكم .
أرجوكم أن تعبت كثيراً في كتابة وتنسيق المقالات المنشورة عليها وعلشان المتابعين اللي بيدخلوا علي مدونات ما يحسوش بأن في شي غلط ويبطلوا يطلعوا علي باقي مدونات .
أرجوكم رجعوا لي مدونتي الرئيسية كما ترون سيادتكم بعد حذف المقالات التي تعتبروني أخطأت فيها .
أرجوا أن ترسلوا لي علي بريدي سبب حذفها تفصيلياً والأخطاء التي ارتكبت مني , رغم أنني واثق أنني لم أخطأ في شيء والله علي ما أقول شهيد .
أرجوا أن تعرفني سبب حذف المدونة الرئيسية والأخطاء التي وقعت فيها علشان أتداركها في كتاباتي لأني الآن أخاف أكتب آي شيء علي مدونات لحسن تحذف المدونات بالكامل , أرجو منكم أن ترسلوا لي بالأخطاء علي رسالة علي بريدي حتي أتعلم منها .
لربما يكون حسابي أخترق من أحد وقام بإضافة شيء علي مدونتي بدون علمي .
لأنني تركت حسابي أول أم مفتوح في سيبر نت بدون ما أقصد ومن الممكن أن يكون أحد دخل علي حسابي وضاف حاجة بأسمي خطأ فأرجوا أن تعرفني ما حدث علي مدونتي الرئيسية بالتفصيل .
أرجوكم وأتوسل إليكم رجعوا لي المدونة الرئيسية الأخيرة وجزأكم الله خيراً وشكراً .
مع تحياتي الباحث والناشط الحقوقي والسياسي والقانوني والأجتماعي طارق أحمد عقل محمد
من جمهورية مصر العربية – محافظة المنيا عروس صعيد مصراً الحبيبة الغالية  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق